كأس الشهيد المحاضر ياسر المدهون لكرة القدم

عدد القراءات : 16354

نظمت نقابة العاملين بجامعة الأزهر-غزة، بطولة في كرة القدم للعاملين بعنوان (كأس الشهيد المحاضر ياسر المدهون)، وفاءً لروحه وتخليداً لذكراه, وذلك بمشاركة فريقين من الأكاديميين والإداريين.

 

وأقيمت البطولة بحضور الأستاذ الدكتور علي النجار نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية والدكتور محمد عبد الواحد نقيب العاملين والدكتور جبر الداعور أمين سر المكتب الحركي وعدد من أعضاء مجلس الجامعة وحشد كبير من الأكاديميين والإداريين.

 

وقد فاز فريق الإداريين في المباراة التي عقدت بنادي المشتل الرياضي بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتسلم الفريق الفائز كأس البطولة، وفي خطوة تستحق الثناء قدم فريق الإداريين كأس البطولة إلى أسرة الشهيد ياسر المدهون.

 

من جهته هنأ أ.د النجار الفريق الفائز، وكافة اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، معرباً عن أمنياته بأن تستمر حالة المحبة والتواصل بين الجميع، شاكراً للنقابة جهودها في إطار تعزيز العلاقة بين العاملين والوفاء لذكرى الشهيد رحمه الله.

 

وفي النهاية شكر الدكتور عبد الواحد، الفريقين المشاركين على تلبيتهما الدعوة، وأشاد بالأداء المميز للاعبين، وأثنى على جهود اللجنة الرياضية في النقابة، متمنياً مزيداً من النجاحات والأنشطة التي تزيد من أواصر المحبة بين العاملين، لافتاً إلى أن هذه البطولة تأتي تكريماً لزميل فاضل وهي أقل ما يمكن تقديمه لتخليد ذكرى أحد الزملاء الذي قضى وهو على رأس عمله في الجامعة.

ألبوم الصور
offer offer offer offer offer offer offer offer

لجنة العلاقات العامة - نقابة العاملين