افتتاحية الموقع الجديد

عدد القراءات : 2386

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على النبي الأمي سيدنا محمد بن عبد الله عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم

إنه لمن دواعي سروري وفخري أن تشرفني هذه الهيئة الموقرة نقابة العاملين بجامعة الازهر, أن أكون صاحب الكلمة الافتتاحية في صفحتها الإلكترونية

هذه النقابة التي ما فتئت ان تكون الدرع الحامي لحقوق العاملين ومتطلباتهم والإطار الجامع الذي ينضوي تحت لواءه جموع العاملين, لواء جمع الموظفين فأهتم بهم وساعدهم,عزز اواصر الترابط الاجتماعي, وعمل دوماً على رفع مستوياتهم وتعزيز مهاراتهم.

إنني وإذا أكتب هذه الكلمات أري وآمل بمستقبل يحمل بين ثناياه صورة مشرقة لنخبة من أبناء المجتمع الفلسطيني المتمثلة بمجموعة الموظفين العاملين في هذه المؤسسة العريقة جامعة الأزهر غزة , هذا المستقبل الذي توضع أساساته بالعمل الدؤوب وتكامل الجهود بين الجهة المشغلة متمثلة بإدارة الجامعة, والعاملين ممثلين بنقابتهم الشامخة.

إن العمل النقابي هو أسمى صور البذل والعطاء, البذل الذي يرتكز على خدمة الآخرين وبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة مصالحهم والنهوض بآمالهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم, هذه الصور من البذل والعطاء التي تحققت في نقابتنا, البذل الذي جعل من أي موظف يشعر بأن له من يحميه ويعينه. يقف معه ويسانده يضمن حقوقه ويدافع عنها, فهنيئاً لنا بمثل هؤلاء الرجال.

وفي الختام لا يسعني إلا ان ادعو الله مخلصاً له الدعاء راجياً منه السداد والتوفيق لمن حملوا همومنا ودافعوا عن حقوقنا, آملاً ان نكتب مرة أخري وقد تقدمت جامعتنا وازدهرت نقابتنا وازدانت بخيرة ابناء هذه الجامعة الغراء.

أخوكم عميد كلية الدكتور حيدر عبد الشافي لطب الأسنان

د.محمد يوسف مقداد

ألبوم الصور

لجنة العلاقات العامة - نقابة العاملين