اجتماع مجلس نقابة العاملين

عدد القراءات : 352

الأخوة والأخوات الزملاء

حرصاً منا على تواصلنا مع كافة أعضاء الجمعية العمومية. وتعزيزاً لمبدأ التواصل، واطلاع الزملاء والزميلات على عمل النقابة، فقد عقد مجلس نقابة العاملين اجتماعه الدوري العادي، يوم الثلاثاء، 7-3-2017. الساعة الثانية ظهرا.

وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، نوجزها لكم على النحو التالي: -

قام المجلس قبل انعقاد اجتماعه بلقاء الاخوة اعضاء النقابة السابقة في جلسة هدفت الى تكريم الاخوة اعضاء مجلس النقابة السابق. وشكرهم وتقدير دورهم وما بذلوه خلال الفترة السابقة.

- استعرض المجلس خطواته القادمة لتنفيذ البرنامج الذي اقره المجلس في دورته الحالية. وقد اتفق كافة اعضاء مجلس النقابة على ضرورة متابعة موضوع أنظمة وقوانين الجامعة. والمطالبة الجادة لتنفيذ اتفاقية الكادر الاخيرة 15%. وصرف مستحقات العاملين في فرق الدينار/الشيكل. وهذه القضايا سيتم مناقشتها مع رئاسة الجامعة في الاجتماع المقرر يوم الاحد 12-3.

 - تم الاتفاق على متابعة أداء وأنشطة لجنة اسكان العاملين. - تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الاخوة الاداريين حملة الشهادات العليا لوضع آلية مناسبة تنصفهم وتمنحهم حقوقهم. - تم الاتفاق على التواصل مع اعضاء الجمعية العمومية واستلام شكاوي واقتراحات الزملاء والزميلات .

 بحيث يمكن لزملائنا وزميلاتنا تقديم مظالمهم واقتراحاتهم للاخوة أعضاء النقابة. ويمكن للاخوة والأخوات العاملين في المبنى الشرقي التواصل مع الاخ د. احمد التيان/ د. صالح موافي/ د.عماد ابو الخير/ أ.عبدالرازق الوالي، وفي المبنى الغربي التواصل مع د. عبدربه العنزي/ د. محمد مقداد/ د. ناصر مهدي/ أ هيثم أبو غبن، وفي مبنى المغراقة مع أ.جهاد موسى. مؤكدين أننا لن نهمل أي شكوى أو اقتراح من جميع الزملاء والزميلات. - نعلن لكافة الزملاء والزميلات اننا بصدد تشكيل لجان مجلس النقابة. ونرحب بأي زميل أو زميلة يرغب في العمل في هذه اللجان.

 والله ولي التوفيق

 

مجلس نقابة العاملين 7-3-2017

ألبوم الصور

لجنة العلاقات العامة - نقابة العاملين