توضيح صادر عن مجلس النقابة

عدد القراءات : 56

توضيح صادر عن مجلس نقابة العاملين

جامعة الأزهر – غزة

الإخوة والأخوات أعضاء الجمعية العمومية الكرام،

إننا في مجلس النقابة نعلم جيدا أنظمة وقوانين الجامعة، وقانون العمل الفلسطيني، ونعي جيدا اختصاصنا ومسؤولياتنا وصلاحياتنا، ونؤكد بأن لدينا مطالب نقابية نسعى لتحقيقها بكل الوسائل النقابية والقانونية المشروعة.

إننا في مجلس النقابة نؤكد على أن المطالب النقابية المتمثلة في حقوق العاملين العادلة تم الاتفاق على تنفيذها مع إدارات الجامعة السابقة ومجالس أمنائها السابقين، وتم توقيع اتفاقيات بخصوصها، وتنفيذا لهذه الاتفاقيات، تم اتخاذ قرارات مجلس جامعة بخصوص هذه المطالب، وقد أرسلت لمجلس الأمناء الحالي.

وندعو مجلس الأمناء لتنفيذ هذه المطالب النقابية، مع العلم بأننا خاطبناه أكثر من مرة بخصوص هذه المطالب، وطالبناه بجلسة عمل لمناقشة تنفيذها، ولكنه للأسف لم يستجب ؟!

وعليه، فإننا في مجلس النقابة نؤكد على تعليق العمل (مع التواجد) اليوم الأربعاء 5/12/2018 من الساعة 11-12، يتخلل هذه الساعة اعتصام لأعضاء مجلس نقابة العاملين أمام مقر مجلس الأمناء كما تم الإعلان سابقا فيما صدر عن مجلس النقابة بتاريخ 02/12/2018.

الإخوة والأخوات،

لن نتخلى عن واجبنا النقابي في الحفاظ على الجامعة وحقوق عامليها، ولن نخون الثقة التي أوليتمونا إياها، وسنبقى على العهد، ونثق بوعيكم والتفافكم حول نقابتكم وحقوقكم العادلة والمشروعة.

معا وسويا ويدا بيد من اجل حقوقكم.

مجلس نقابة العاملين / جامعة الأزهر غزة

5/12/2018

ألبوم الصور

لجنة العلاقات العامة - نقابة العاملين