توزيع المناصب الادارية على الهيئة الادارية لمجلس النقابة

عدد القراءات : 121

الاخوة والاخوات الزملاء اعضاء الجمعية العمومية الكرام
بداية بكل اعتزاز نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على مشاركتكم الفاعلة في انجاح العرس الديمقراطي في الجامعة والذي اسفر عن منح ثقتكم لنا كاعضاء لمجلس ادارة نقابة عاملين للدورة 24.
وفي الوقت الذي نشكركم فيه، نعاهد الله ومن ثم نعاهدكم بان نبقى دائما الحريصين على الجامعة بيتنا الكبير، والاوفياء لمصالحكم وحقوقكم.
اننا في مجلس النقابة وعلى قاعدة الاحترام المتبادل جاهزون للتعاون مع كافة الاجسام الشرعية في الجامعة، وعليه فاننا ندعو الاخوة في مجلسي الجامعة والامناء للتعاطي الايجابي مع قضايا ومطالب العاملين في الجامعة.
الاخوة والاخوات الافاضل:
في جو هادئ ساده الود والاخوة، عقد اعضاء مجلس النقابة الفائزون اجتماعهم الاول الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس 07.03.2019 في مقر النقابة بناء على دعوة ا. د. احمد التيان بصفته اكبر الاعضاء سنا حسب النظام الاساسي لنقابة العاملين، وتم توزيع مناصب الهيئة الادارية لمجلس النقابة وكانت كالتالي: 
د ايمن شاهين رئيسا لمجلس النقابة
ا. هيثم ابو غبن نائبا لرئيس مجلس النقابة
ا. عبد الرازق الوالي امينا للسر
د صالح موافي امينا للصندوق
ا. ساري السحار منسقا للعلاقات العامة ومنسقا للجنة الاجتماعية
د. عماد ابو الخير منسقا للجنة الرياضية
د. شادي التلباني منسقا للجنة الثقافية
ا. د. احمد التيان عضوا
م. عبد الناصر ابو عاصي عضوا
بخصوص ملف جوال: 
ا. هيثم ابو غبن مفوض نقابة العاملين الاول لدى جوال
ا. ساري السحار مفوض نقابة العاملين الثاني لدى جوال
د. ايمن شاهين مفوص ثالث.
وتمت مخاطبة الاخ ا. د. عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة بالخصوص، وكذلك مخاطبة الاخ ا. د. ابراهيم ابراش رئيس مجلس الامناء بالخصوص، بالاضافة لمخاطبة الاخ د امجد برهم رئيس اتحاد نقابات اساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية بالخصوص.
وفي الختام نؤكد باننا سنعمل عملا نقابيا خالصا كما عهدتمونا كفريق عمل متكامل من اجل الجامعة وحقوق عامليها، مؤكدين على حرصنا على الاتصال والتواصل الفعال مع الاخوة في مجلسي الجامعة والامناء من اجل الجامعة والعاملين.
معا وسويا ويدا بيد من اجل الحفاظ على الجامعة وحقوقكم.
اخوانكم في مجلس نقابة العاملين
07.03.2019

ألبوم الصور

لجنة العلاقات العامة - نقابة العاملين